-->
اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

mardi 24 mars 2020

وفاة ابنة الفنانة ناهد جبر

توفيت اليوم، الاثنين، مايسة عصام بهيج، ابنة الفنانة ناهد جبر، والكابتن عصام بهيج، وقد أعلن زوجها حازم الحبروك نبأ وفاتها عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك". 
وكتب قائلا: "إنا لله وإنا إليه راجعون، توفيت إلى رحمة الله تعالى زوجتي المرحومة مايسة عصام بهيج، سيتم التجمع أمام الباب الخلفي لمستشفى الشرطة بمدينة نصر، لتحديد مكان الصلاة نظرا لقرار غلق المساجد والدفن بالمقابر أسفل كوبري العاشر من رمضان نسألكم الدعاء لها".
يذكر أن الفنانة ناهد عبد الفتاح جبر مخرجة وممثلة سينمائية ومسرحية مصرية، ولدت في 11 يوليو 1945م، وابنة اللواء عبد الفتاح جبر، وشقيقة منى جبر، وتزوجت مرتين الأولى من الكابتن ولاعب الكرة عصام بهيج، وانفصلت عنه، ثم تزوجت من الفنان سناء شافع، وانفصلت عنه، ثم عادت لتتزوج بهيج.
تخرجت في معهد السينما قسم إخراج، وعملت في أفلام قليلة حيث اكتشفها حلمي حليم في نهاية الستينيات، وركزت نشاطها على التليفزيون والمسرح، حيث قامت بإخراج أفلام للتليفزيون هي: "موسيقى رخيصة"، "رجل طيب"، ومن المسلسلات التي عملت بها: "أبرياء في قفص الاتهام"، و"قال الزمان"، وعملت في مسرحيات "شاهد ما شافش حاجة"، و"إنهم يقتلون الحمير".

شارك الموضوع عبر :

>
جميع الحقوق محفوظة ل www.TODO.ma